النظافة الداخلية للشقق

النظافة الداخلية من الشرق الاوسط

خدمات التنظيف الداخلي للشقق من شركة الشرق الأوسط لخدمات التنظيف شركة رائدة في هذا المجال . لذلك عند اختيارك لشركتنا سوف تتمتع بالعديد من المزايا التي لن تجدها عند أي شركة تنظيف شقق بالقاهرة و الجيزة و من هذه المميزات :

  1. العمالة: توفر لك لمسة شخصية يتم التعرف عليها بوضوح وهذا ما تسميه الشركة (علامة التميز).
  2. الجودة: التنظيف لا يعتمد فقط على المنظر العام بل على الاهتمام بأدق و أهم التفاصيل مما يحفز الحفاظ على النظافة لأطول وقت ممكن.
  3. الأمان و الأمانة: نضمن لك الأمان التام و أمانة طاقم عمل الشرق الأوسط لخدمات النظافة .

تشمل النظافة الداخلية للشقق كل من :

النظافة الشاملة للأثاث والمفروشات من ستائر و سجاد و نظافة المطابخ و الحمامات و الزجاج والحوائط والأسقف .
تقدم شركة نظافة الشرق الأوسط خدمة النظافة الداخلية للشقق بأداء المهام الآتية:-
المسح، والكنس، وإزالة الغبار، والتلميع .
وسيشمل خزانات غسيل الأيدي، وتنظيف المفروشات بالمكنسة الكهربائية، وتلميع الخشب، وتنظيف الفرن، و شفرات مروحة السقف وأكثر، توصي شركة نظافة الشرق الأوسط بتنظيف عميق للعميل الذي لم يتم تنظيف منزله بشكل احترافي منذ فترة، وللحصول على قائمة كاملة بمهام التنظيف العميق يمكنك زيارة صفحة الخدمات لمعرفة المزيد .

الخطوات المتبعة للحصول على نظافة بجودة عالية :-

  • نفض الغبار عن الأسطح الممكن الوصول إليها .
  • مسح جميع المرايات والزجاج .
  • تنظيف جميع الأسطح والأرضيات .
  • إخراج القمامة .
  • استخدام المنظفات والمعدات اللازمة لمختلف أنواع الأقمشة والأثاث للحفاظ عليها من التلف و لضمان نظافتها بشكل كامل دون الضرر بها .

تنظيف الأسقف والحوائط:-

 قد يكون تنظيف الأسقف والحوائط جزءًا من خدمة تنظيف المنازل والشقق أو خدمة تنظيف المكاتب التي تقدمها بعض الشركات، ولكنها أيضًا خدمة متخصصة ومقدمة من شركة نظافة الشرق الأوسط ، مع هذه الخدمة، يمكنك إزالة الأوساخ والزيوت و مختلف أنواع الأوساخ الأخرى على الجدران والأسقف من أجل النظافة والإضاءة الأفضل والأسباب الصحية.

شركة الشرق الاوسط لخدمات النظافة الشاملة افضل شركة نظافة منازل واجهات زجاجية فلل خزانات مياه بالوعات صرف نظافة مفروشات افضل شركة تنظيف واجهات

تنظيف الستائر و المفروشات:-

الستائر في المنازل، سواء كانت من الألومنيوم أو الستائر الفينيسية أو الستائر الخشبية، تجذب الغبار، لذلك هناك حاجة حقيقية لشركة خدمات تنظيف في مصر، وتكون متخصصة، فقط تأكد من أنك تستخدم المعدات المناسبة وأن تشعر بالراحة عند فكها وإعادة تغييرها ، لذا شركة الشرق الأوسط توفر عليك عناء البحث وتوفر لك خدمات النظافة الداخلية الشاملة لكل ركن في شقتك وبيتك .

إتصل دلوقتي لتحديد موعد معاينة مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *