تنظيف الأثاث و المفروشات

ايقونة موقع شركة نظافة الشرق الاوسط لخدمات النظافة المتكاملة

ميدل ايست

يُسعد شركة ميدل إيست - الشرق الاوسط - لخدمات النظافة و الخدمات الفندقية ان تقدم مجموعة واسعة من خدمات النظافة المتنوعة و التي تغطي كافة احتياجات الأفراد و الشركات و المؤسسات و حتى القطاع الصحي من عيادات و مستشفيات .

تنظيف الأثاث و المفروشات

شركة ميدل ايست

يُسعد شركة ميدل ايست - الشرق الاوسط - لخدمات النظافة و الخدمات الفندقية ان تقدم مجموعة واسعة من خدمات النظافة المتنوعة و التي تغطي كافة احتياجات الأفراد و الشركات و المؤسسات و حتى القطاع الصحي من عيادات و مستشفيات .

تنظيف الأثاث و المفروشات

تنظيف الأثاث و المفروشات


يحتاج المفروشات والاثاث إلى بعض العناية والاهتمام فقد يتعرّض من قت لآخر للأوساخ أو الأتربة أو حتى البقع، مثل بقع القهوة التي تظهر بوضوح على السجاد فاتح اللون أو حتى ألوان الشمع التي يستخدمها الأطفال أحياناً للّعب في المنزل. وفي الواقع، فإنّ المجهود الكبير الذي تبذله ربات البيوت في نقل الأثاث وانتظار السجاد حتى يجف بعد التنظيف، يصرف نظرهنّ عن تنظيف السجاد. إلا أنّ الأمر في الحقيقة ليس صعباً. نُقدّم لك فيما يلي طرق سهلة ومتعدّدة لإزالة البقع الصعبة والروائح الكريهة.

منتجات تنظيف المفروشات والاثاث إذا كنتِ من الأشخاص الذين يُفضّلون استخدام مواد طبيعية في تنظيف السجاد، فهناك بعض المواد الموجودة في أدراج المطبخ والتي يمكن أن تحقّق نتائج مبهرة في عمليات التنظيف. مثلاً، تُساعد مياه الصودا ومياه التونيك على التخلّص من بقع القهوة، أمّا ملح الطعام، فيُعدّ بديلاً جيداً لإزالة الأوساخ وبعض البقع، وتملك صودا الخبز قدرة فائقة على إزالة الروائح الكريهة المتداخلة بين ألياف السجاد. وتذكري دائماً عند استخدام أي منتج تنظيف جديد اختباره على منطقة صغيرة أولاً. طرق سهلة لإزالة البقع عن السجاد يُفضّل التخلّص من البقع الحديثة في أسرع وقت ممكن قبل أن تجف بالفعل وتتداخل مع ألياف السجاد، ولكن تذكري دائماً ألا تقومي بفركها بل ربّتيها لمنع البقعة من الانتشار على السجادة أو التغلغل فيها عميقاً. ومع العلم أنّه بإمكانك تنظيف البقع باستخدام مُنظف، نُقدّم لك بعض الطرق المُفيدة لإزالة البقع استناداً إلى مصدر البقعة: لإزالة البقع اللزجة، مثل العلكة، ضعي عليها مكعباً من الثلج حتى تصير صلبة قبل إزالتها. لإزالة البقع ذات الرائحة الكريهة، استخدمي مزيجاً متساوياً من الخل والماء الدافئ، وضعيه على البقعة باستخدام قطعة قماش. أصبح بإمكانك الآن إبقاء السجاد خالياً من الروائح والبقع. استمتعي بغرف أكثر انتعاشاً وإشراقاً!

تنظيف مفروشات و نظافة داخلية للمطاعم و الكافيهات - خدمة مقدمة من شركة الشرق الاوسط لخدمات النظافة خدمات النظافة الشاملة Middle East Cleaning Services - النظافة الداخلية - تنظيف شقق - تنظيف مطاعم
تنظيف المفروشات و الاثاث خدمة مقدمة من شركة الشرق الاوسط لخدمات النظافة الشاملة

تعدّ المساحيق الخاصة بالسجاد أسرع طريقة للتنظيف إذ يمكن تنظيفها بالمكنسة الكهربائية، ولن تحتاجي إلى الإنتظار لمدة طويلة حتى يجف السجاد.

استخدمي الفرشاة ذات الشعيرات الخشنة مع الماء بالإضافة إلى شامبو خاص بالسجاد لإزالة البقع.

يمكن استخدام صودا الخبز للتخلّص من الروائح.

وتذكري دائماً اختبار أي منتج تنظيف على منطقة صغيرة من القماش أولاً.

ويفضل دائما الاستعانه بشركة محترفة للقيام باعمال التنظيف للسجاد للحرص على افضل تنظيف فنحن فالشرق الاوسط  نحرص دائما على نظافة السجاد والمفروشات بأفضل الطرق الممكنة

كيف يمكن لـشركة ميدل إيست مساعدتك

كيف يمكن لـشركة ميدل إيست مساعدتك

تتعدد أسباب إتساخ الشقق السكنية و المنازل و الفلل و حتى الشركات و تراكم الأتربة بها و فضلات القوارض و الكيماويات المتروكة لفترات طويلة بالمكان ، لذلك نوفر لك خدمة التنظيف الداخلية حتى لا تُرهق نفسك بها . 

أحدث أنظمة جلي الرخام بأقراص الألماظ الإيطالية لما يمتاز به هذا النظام من معدات ذات مقدرة فائقة في تسوية الأرضيات (إزالة فروق الارتفاع في البلاط) وإزالة الخدوش و إضفاء اللمعة الطبيعية للرخام  بواسطة استخدام مادة الكُلة

دائماً ما يكون المنظر غير لطيف او ملائم بعد الإنتهاء من أعمال التشطيب و الديكور مما يتسبب به العمال اثناء تنفيذ أعمال التشطيب بالمكان الخاص بك لذلك ميدل ايست لخدمات النظافة المتكاملة تقدم لك خدمة نظافة ما بعد التشطيب 

لأن واجهة المباني تُعد من أهم العناصر الجمالية و هي عنوان المكان ، تحرص ميدل ايست لخدمات النظافة على تقديم خدمة تنظيف الواجهات ( زجاجية / حجرية ) بإستخدام عمالة فنية مدربة على إستخدام أحدث الأساليب الفنية كما تحرص على إتباع إجراءات السلامة و الصحة المهنية .

قد تكون عملية غسيل خزانات المياة من العمليات الشاقة، ولكن كن على يقين أنه من الضروري الحفاظ على المياه داخل الخزان نظيفة وخالية من البكتريا، فخزان المياه لابد من تنظيفه مرة واحدة في السنة على الأقل، فخزانات المياه تكتسب الطحالب والطمي والبكتريا مع مرور الوقت، وجميعها بالطبع ضارة وتنقل ضررها لمن يقوم باستخدام المياه.

تنظيف و تعقيم مفروشات و نظافة داخلية للمستشفيات - خدمة مقدمة من شركة الشرق الاوسط لخدمات النظافة لخدمات النظافة الشاملة Middle East Cleaning Services

التعقيم و المكافحة

منع او ايقاف انتشار الامراض المعدية في أماكن الموظفين . و يتم تحقيق ذلك عبر مجموعة من السياسات و المبادئ التوجيهية و الإجراءات الوقائية. فعلى سبيل المثال يتم استخدام الإجراءات القياسية التي تستند الى تقييم المخاطر و استخدام طرق و وسائل الحماية الشخصية لحفظ الأفراد ( الموظفين ، الزوار )  من العدوى و منع انتشار العدوى .

تنظيف ما بعد التشطيب خدمة مقدمة من شركة الشرق الاوسط لخدمات النظافة الشاملة Middle East Cleaning Services

We're here to help! Call Us Today